في مدة قصيرة لا تتجاوز بضعة أشهر، استطاعت الشبكة الاجتماعية الجديدة "تسو" من بناء كيان لها في عالم الانترنت، بعدما أتت بتصوّر جديد للتواصل الاجتماعي قائم على الاستفادة المادية للمستخدِم العادي. خلافًا لبقية الشبكات الأخرى التي لا تمكّن المستخدم من أية عوائد مالية، وبحسب إحصائيات موقع "أليسكا"، فقد حققت هذه الشبكة قفزة كبيرة في فترة معيّنة سواء داخل الولايات المتحدة الأمريكية، أو في بلدان أخرى.
غير أن انتشار "تسو" لم يكن بالدرجة ذاتها في كافة الدول العربية، فلقد حقق في المغرب أعلى انتشار له في هذه المنطقة، إذ وصل إلى المرتبة السبعين في ترتيب المواقع التي يزورها المغاربة، علماً أنه لم يحقق تقريباً أيّ نجاح لغاية الآن في بقية الدول العربية الأخرى. ففي مصر مثلاً، لا يوجد الموقع في قائمة المواقع الـ300 الأولى، الأمر ذاته ينطبق على الجزائر، والإمارات، ولبنان.